تشغيل فلاش بلاير على أندرويد
تشغيل فلاش بلاير على أندرويد
كما أعلنت من قبل شركة أدوبى "Adobe" أنها توقفت عن دعم تطبيق الفلاش بلاير لنظام تشغيل أندرويد "Android" و سحبت منتجها من متجر جوجل للبرامج "Google Play Store" الأمر الذى سبب مشكلة للنظام من عدم توافر الفلاش بلاير بالنسبة للمنصات الحديثة من أندرويد لعدم وجود تطبيق فلاش بلاير و أصبح نظام اندرويد بدون فلاش بلاير.

و مع ان الفلاش بلاير أصبح غير معتمد رسميا من خلال شركة ادوبى هذا لا يعنى أن فلاش بلاير لا يمكن تثبيتها على الجهاز الخاص بنا مع نظام أندرويد 4.1 جيلي بين Android 4.1 Jelly Bean.

ابقت شركة أدوب "Adobe" على التطبيقات القديمة قبل قرار ايقاف الدعم عن اندرويد و يمكننا من خلال هذه الميزة التى ابقتها شركة أدوبى لمستخدميها تنصيب التطبيق على انظمة الأندرويد الأحدث علما بأن أخر تطبيق كانت تدعمة أدوبى كان لنظام أندرويد أيس كريم ساندويتش "Ice cream sandwich 4.0"

و قبل بداية شرح طريقة تنصيب التطبيق يجب التنبية و التحذير من بعض الأشياء المهمة:

  • برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player غير معتمد رسميا على نظام التشغيل أندرويد "Android" و بالتالى فهو غير مضمون 100% فى تحميل ملفات الفلاش فى صفحات HTML الا ان بعض اختباره ثبت انه يعطى نتائج مرضية للمستخدمين.
  • وتركيب الفلاش بلاير على اندرويد قد يسبب مشاكل امنية بالنسبة لبرامج الطرف الثالث "third-party"، والتي قد تؤدي على خرق الخصوصية والإستفادة من المعلوماتك المخزنة على الجهاز.
  • تنصيب وتركيب فلاش بلاير على مسؤليتك الخاصة.
    شرح طريقة تنصيب فلاش بلاير على اندرويد

    1- تحميل برنامج فلاش بلاير "Flash Player" من الموقع حسب نظام الأندرويد الخاص بك

    و فى شهر سبتمبر 2013 أصدرت شركة أدوبى برنامج فلاش بلاير "Flash Player 11.1.111.73" للانظمة القديمة من الاندرويد "Android 2.x and 3.x" و فلاش بلاير "Flash Player 11.1.111.81" لأنظمة أندرويد الحديثة "Android 4.0.x" و أفادت وقتها ان هذه هى أحدث الاصدارات النهائية و الخاصة بتطبيق فلاش بلاير الخاص بنظام التشغيل أندرويد فى حين انها افادت بأن فى حين كان نظاما الأندرويد أقدم من ذلك يمكنك الدخول الى الموقع الخاص بالشركة و ايجاد ما تريد من تطبيقات من هنا

    2- فتح إعدادات الهاتف ثم اختيار الحماية ثم تحديد خيار "مصادر غير معروفة" "Unknown sources" وهي تسمح بـ تثبيت تطبيقات من مصادر أخرى بخلاف متجر جوجل "Google Play Store".

    3- نسخ الملفات إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة لجهاز الأندرويد "Android" الخاص بك. (سواء كان قرص أو الهاتف الذكي، فإنه لا فرق)

    4- الذهاب إلى إعدادات متصفح ثم قم بإلغاء تحديد خيار من برنامج "Flash Player" (بناء على الطلب أو دائما على حسب رغبتك)

    5- فتح إعدادات الهاتف ثم اختيار الحماية ثم إلغاء تحديد خيار "مصادر غير معروفة" "Unknown sources" وهي تسمح بـ تثبيت تطبيقات من مصادر أخرى بخلاف متجر "Google Play Store".

    6- اعادة تشغيل الهاتف.

    7- بدء تشغيل المتصفح.

    8- وأخيرا لديك أحدث نسخة من برنامج فلاش بلاير "Flash Player" على هاتفك على نظام تشغيل أندرويد "Android".

    تشغيل برنامج فلاش بلاير على أندرويد 4.4 كيت كات "Android 4.4 KitKat"

    تحميل متصفح دولفين "Dolphin Browser" من متجر جوجل من هنا

    تحميل برنامج "Dolphin Jetpack" من متجر جوجل من هنا

    تحميل برنامج فلاش بلاير المعدل "Flash Player amended" من هنا

    تمكين برنامج الفلاش المثبت فى متصفح دولفين "Dolphin" من خلال

    (Click Menu> Settings> Web Content> Flash Player)

    و سوف يعمل الفلاش على نسخة الكيت كات 4.4

    فلاش بلاير، أندرويد، كيت كات، جيلى بين، ايس كريم ساندويش، جينجربريد، قرص العسل، فرويو، ايكلير، دونات، كب كيك، Android، Cupcake، Donut، Eclair، Froyo، Gingerbread، Honeycomb، Ice Cream Sandwich، Jelly Bean، KitKat، Flash Player، Adobe Flash Player، جميع اصدارات أندرويد، تنصيب فلاش بلاير على اندرويد، تشغيل، داونلود، Download، تفعيل، ترقية، Android 4.4 KitKat، Android 4.1 Jelly Bean، Android 4.4 Ice Cream Sandwich، سامسونج، جلاكسى، سونى، اكسبيريا زد، Samsung، Galaxy، Sony،Xperia Z، تلفون، المحمول، الجوال، الموبايل، برامج أندرويد، تكنولوجيا، جوجل، فيس بوك، يوتيوب، تشغيل فيديوهات اليوتيوب على أندرويد، فلاش، تشغيل العاب فلاش

    إرسال تعليق

     
    Top