شرح طريقة الغاء وتفعيل تقارير وقت قراءة الرسائل Read Receipts فى واتس اب WhatsApp
منذ أيام قليلة قامت ادارة التطبيق الشهير واتس آب WhatsApp باصدار نسخه جديدة من التطبيق وبها اضافة جديدة وهى تقارير قراءة الرسائل وهى بظهور علامتى √√ زرقاء اللون و التى تحدد ان الرسالة قد تم قراءتها بالفعل ولكن بعد صدور هذه الميزة الجديدة فى التطبيق الشهير ازعجت العديد من مستخدمى التطبيق وقاموا بتعليقات كثيرة يستنكرون ما قامت به ادارة الشركة المطورة للبرنامج من تحديث للبرنامج وحسب اعتراضات البعض ان ذلك سوف يسبب مشاكل بينهم.
وسعيا من ادارة الشركة وحفاظا على المزاج العام لمستخدمى التطبيق الذى يفوق عددهم 500 مليون مستخدم جعلها تصدر تحديث جديد للبرنامج يحمل رقم 2.11.444 والذى يتضن ميزة الغاء وتفعيل تقارير قراءة الرسائل فى التطبيق الشهير.
حيث يمكنك تفعيل ذلك بطريقة مشابهة خاصية الغاء اخر ظهور عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات Settings وبعدها إلى الخصوصية Privacy ومن ثم قراءة التقارير Read Receipts كما بالصورة.

شرح طريقة الغاء وتفعيل تقارير وقت قراءة الرسائل Read Receipts فى واتس اب WhatsApp

التحديث غير متوفر على متجر جوجل بلاى ولكنة متوفر على الموقع الرسمى للبرنامج Whatsapp أو تحميل برنامج واتس اب من خلال موقعنا هنا وفيه شرح سريع لطريقة التحميل بسهولة من الموقع فهو يعطى روابط مباشرة للتحميل وسيكون ومتاح بالامكانية الجديدة التى اضافتها الشركة فى التحديث الأخير.
ومن المتوقع ان يصبح التطبيق متوفرا على متجر جوجل بلاي خلال فترة قليلة
و مع التحديث الجديد للواتس اب تعطى الشركة الخيار للمستخدمين من استخدام هذه الخاصية من عدمه وتبعد عن نفسها النقد الذى طالها الفترة الماضية بعد اصدار التحديث السابق الذى كان يتيح الخاصية بدون تحكم بها.
واتس اب, يوتيوب, الموبايل, المحمول, أندرويد, نوكيا, ويندوز فون, بلاك بيرى, أيفون, أخر اصدار, أحدث اصدار, مجانا, عربى, فيس بوك, تويتر, أخر ظهور, Read Receipts, Whatsapp, Facebook, Download, تحميل, تنزيل, الصور, البرامج, برامج المحمول, برامج أندرويد, برامج أيفون, سامسونج, جلاكسى, اس 1, اس 2, اس 3, اس 4, اس 5, Galaxy, S1, S2, S3, S4, S5, Note, أيفون 5, iPhone 4, iPhone 4s, iPhone 5, iPhone 5s, ايفون, LG, سونى, اكسبيريا زد, Sony Xperia Z, نوكيا اشا, Asha, IOS, Android, BlackBerry, Nokia, Nokia Symbian, نوكيا سمبيان, Read Receipts, Nokia Lumia, نوكيا لوميا, واتس آب, الغاء, تفعيل, تقارير, وقت, توقيت, قراءة, الرسائل
مواضيع ذات صله:
تحميل برنامج واتس اب لجميع الهواتف الذكية Download WhatsApp
شرح طريقة إلغاء خاصية أخر ظهور "Last Seen" من تطبيق واتس آب "Whatsapp" بالصور
فيس بوك يشترى تطبيق الرسائل الشهير واتس آب "WhatsApp" مقابل 19 مليار دولار

إرسال تعليق

 
Top