محبي القهوة الحقيقية فهم فرحة تقشعر لها الأبدان عندما يكونوا فى محلات القهوة، عندنا تتمتع برائحة القهوة الطازجة والذوق الرفيع. بعض محلات القهوة تجعل تجربة دخولك لها مدهشة حقا. ومعنا سوف نعرض 10 مقاهي الأكثر روعة في العالم:

10 - أكاديمية القهوة Coffee Academics في هونغ كونغ


تقدم أكاديميك القهوة فى هونج كونج ديكور رائعة وبالتأكيد واحدة من أفضل أكواب من القهوة في العالم كله. ويقدم مجموعة واسعة من أنواع القهوة: من القهوة الداكنة والعادية والقوية، بالاضافة إلى جميع أنواع القهوة بالحليب المحلاة مع رحيق الصبار العضوي مع رشها بالفلفل الأسود.

09 - مقهى سيليتو كيريدو Cielito Querido في المكسيك


هذا المقهى الصغير في المكسيك هو الاكثر دفئا فى العالم مريح بحيث أنه سوف يتغلب على الناس حتى أكثر نبضا بالنشاط. يقدم هذا المقهى تجربة مكسيكية حقيقية من خلال الكونشيتا اللذيذ الطازج (البسكويت المكسيكي) الذي يمكنك أن تغمسه في الكابتشينو الساخن اللذيذ.

08 - مقهى Workshop، لندن


يقول الناس هذا هو واحد من أفضل محامص القهوة في العالم، وأنه من الصعب جدا في الواقع لتناقضها. جودة القهوة التي يبيعونها هي استثنائية حقا ووطريقة التقديم المذهلة. فن القهوة الخاصة بهم هو رائع حقا بحيث أنك لن تريد أن تدمر الأشكال عن طريق شرب القهوة في الواقع.

07 - روزيتا روستيري Rosetta Roastery في كيب تاون، جنوب أفريقيا


هذا المقهى ذو الطراز القديم، مزين بأسلوب بسيط، سوف ينقلك إلى وقت مختلف. الجو من المكان دافئ جدا والناس تميل إلى الجلوس هناك والدردشة لساعات. شرابهم الأكثر شعبية هو النمط الياباني حيث يخمر القهوة المثلجة، والتي تبدو والأذواق مثل الجنة.


06 - أديسون & ستيلي Addison & Steele في بيرث، أستراليا


لإذا كنت ترغب في تجربة القهوة الجديدة، تحتاج إلى محاولة هذا المقهى. أنها توفر القهوة ال1ين يخمروها على النار ويقال ان لها طعم مذهل. كذلك الديكور هو أيضا غير عادي، مع الثريات المصنوعة يدويا والكراسي الطويلة.

05 - قهوة بوننزا Bonanza في برلين


بونانزا هو مقهى صغير مع ديكور مريح، والقهوة اللذيذة والناس الجميلة والمريحة. ومن المعروف أن المكان له جو مريح، والناس يأتون إلى هنا لتكوين صداقات جديدة في مدينة جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقول لأصدقائك كان لديك القهوة يتم تخميرها باستخدام كاليتا.

04 - مقهى غرومبي Grumpy، مدينة نيويورك


مقهى غرومبي هو مقهى مشهور جدا في مدينة نيويورك لأنه تم تصوير عدة مشاهد من سلسلة الشهيرة في ذلك. مقهى غرومبي يحمص الفاصوليا الطازجة من موقعها Greenpoint والذوق الرائع. وهي تقدم مجموعة متنوعة من الحلويات التي تذهب مع القهوة الخاصة بك أيضا.

03 - سكريمنج بينز Screaming Beans، أمستردام


سكريمنج بينز يوفر جو رائع لعملائه. ديكوره ببساطة يجعلك تفكر في الأشياء الإيجابية في الحياة، في حين الرائحة المذهلة للقهوة عالية الجودة من شأنه أن تجعل عشاق القهوة تقع في الحب مع هذا المكان في غضون الثانية. يتم إرسال إسبرسوس من السماء والحلويات التي تقدمها هي أيضا مثالية.

02 - ستراغان كافيه Stragan Kawiarnia في بوزنان، بولندا


العاملين في ستراغان كاويارنيا يجعل القهوة الطازجة تحت المنظار بالنسبة لك. فالزبائن لديهم فرصة لتعلم كيفية جعل القهوة المناسبة من خلال مشاهدة المهنيين وهم يجهزوا القهوة، الذين تظهر لك كل الخطوات نحو الحصول على أكواب من القهوة الأكثر جاذبية.

01 - كرونوتروب Kronotrop في اسطنبول


القهوة التركية معروفة في جميع أنحاء العالم وكرونوتروب هو انعكاس لذلك. بالإضافة إلى القهوة التركية الرائعة، يمكنك اختيار جميع أنواع القهوة الأخرى من جميع أنحاء العالم، مثل القهوة بالتنقيط على الطريقة اليابانية. يمكنك حتى اختيار حبوب البن من جرة وأنها يمكنك طلبها مطحونه منهم لك.
التالى
هذه احدث تدوينة على الإطلاق.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top